رياضة
|
الأحد 27 كانون الأول 2020

يترقب عشاق نادي برشلونةالإسباني، ومتابعو ودراويش الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني، مساء اليوم الأحد 27 ديسمبر 2020، الحوار المرتقب للاعب الساحر، والذي يكشف خلاله الكثير من الأمور حول الفترة الماضية، ومستقبله مع برشلونة والكثير من الأمور المهمة بشأن البرغوث، والتي سيطر عليها الغموض في الفترة الماضية.

ودخل ميسي في مشكلات كثيرة مع إدارة ناديه برشلونة الإسباني في الشهور الماضية وتحديداً منذ الصيف الماضي، وكان يرغب في الرحيل عن النادي بعد سنوات من المجد في قميصه لكن الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو رفض رحيله، وبقى اللاعب على مضض داخل قلعة كتالونيا.

ويمر برشلونة خلال الموسم الجاري بظروف صعبة، لاسيما في بطولة الدوري الإسباني، الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي سيكون من حقه يوم الجمعة المقبل الأول من شهر يناير 2021 التفاوض مع أي وجهة والتوقيع لأي نادٍ جديد دون الرجوع لإدارة برشلونة، ودون حصول النادي على أي مقابل جراء بيعه.

وأجرى ميسي يوم الجمعة 18 ديسمبر مقابلة مع قناة «لا سيكستا» مع الإعلامي جوردي إيفول، كشف فيها الكثير من الأمور الغامضة وتحدث في الكثير من الموضوعات الخاصة به وبمستقبله، وسيتم بث هذه المقابلة مساء اليوم الأحد، وسط صمت وقلق من جماهير برشلونة، وترقب لما سيصدر عن اللاعب، الذي حمل آمال وطموحات النادي على مدار الـ 15 سنة الماضية.

وحاول ميسي جاهداً الرحيل عن البارسا في شهر أغسطس الماضي، ولكن محاولته أحبطت بسبب تهديده من قبل إدارة برشلونة وبارتوميو، بالشرط الجزائي في عقده البالغ 700 مليون يورو مع برشلونة.

وفي الوقت الحالي يبدو أن ميسي متحمس فقط لهذا الموسم، لاسيما بعدما بات أكثر لاعب في العالم تسجيلاً للأهداف مع فريق واحد، رفقة برشلونة، وتخطي رقم الأسطورة بيليه مع سانتوس، وأنه يدرك الوضع الصعب للنادي، ويدرك أيضاً أنه عندما أرسل طلب الرحيل عن برشلونة عبر تقنية «البورو فاكس» كانت لحظة معقدة، ومع ذلك، لا يوجد دليل واحد على مستقبله القريب.

وكان الإعلامي جوردي إيفول، قد كشف بعض ما جاء في المقابلة في عناوين قصيرة، قبل بثها، منها قول ميسي: الحقيقة أنا اليوم بخير، لا شك أمضيت وقتاً سيئاً في الصيف الماضي، واستمر في بداية الموسم، ولكنني اليوم بخير، وأشعر أنني أقاتل بجدية من أجل كل ما ينتظرنا، متحمس وأعرف أن النادي يمر بلحظة صعبة، على مستوى النادي والفريق، وكل ما يحيط ببرشلونة صعب حالياً لكنني لكنني أتطلع إليه.

وقدم إيفول أمس السبت، تفاصيل أخرى من المقابلة قبل بثها، منها إشادة ميسي بالمدربين السابقين لبرشلونة لويس إنريكي، المدير الفني الحالي لمنتخب إسبانيا، وبيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وقال ميسي: جوارديولا لديه شيء خاص مميز، إنه يجعلك ترى الأشياء بطريقة رائعة كيف استعد للمباريات، وكيف أعود للدفاع، وأين يجب أن أهاجم، كنت محظوظًا بما يكفي لوجود جوارديولا ولويس إنريكي، أفضل مدربين تعاملت معهما، في كثير من الأحيان وبسرعة كبيرة جعلاني أنمو كثيراً في كرة القدم، لاسيما على الصعيد التكتيكي.

الجدير بالذكر، أنه كان مقرراً أن يتم إذاعة هذه المقابلة الصحفية لميسي يوم الأحد الماضي، ولكن طلب ميسي تأجيلها لمدة إسبوع إلى اليوم الأحد، حتى لا يتزامن بثها يوم الأحد الماضي، مع حملة تبثها قناة «تي في 3» الإسبانية، لجمع التبرعات من المشاهدين، لمواجهة وباء فيروس كورونا في إسبانيا.

المصدر : AS الإسبانية


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com