رياضة
|
الأربعاء 15 أيلول 2021

 أعلن رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل جهوزية منتخب لبنان لمواجهة منتخب البرازيل ضمن نهائي المجموعة العالمية الأولى لمسابقة كأس ديفيس للرجال، الذي يقام على الملعب الرئيسي للنادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك السبت والأحد المقبلين.

وكان عقد للغاية ظهر اليوم مؤتمر صحافي في مقر النادي المضيف. وحضره الى جانب فيصل، نائباه سيرج زوين وحسان الداعوق والأمين العام ريمون كتورة وامينة الصندوق ديزيريه خليفة والمحاسبة ميرنا ابو مراد خوري ورئيسة اللجنة الفنية ناهيا ابو خليل، المندوب الاسباني المنتدب من الاتحاد الدولي للتنس غونزالو سينودا، الحكم العام أشرف حمودة، رجال الصحافة والاعلام ومدرب الفريق اللبناني فادي يوسف ومدرب الفريق البرازيلي جايمي اوليفييرا.

وقال فيصل: “أبدى الاتحاد البرازيلي اعتراضه على خوض اللقاء في لبنان، لكن الرد اللبناني كان واضحا واشكر الأمين العام ريمون كتورة ولويس باز على جهدهما لابقاء اللقاء في لبنان وهذا ما حصل. البرازيل تحتل المركز26 ولبنان المركز 36 ولن نفقد الأمل. اللقاء مع البرازيل سيكون صعبا واطلب من اللاعبين بدل المجهود الكبير واللعب دون ضغط”.

المدرب فادي يوسف قال:” ان اللاعبين في جهوزية تامة والتدريبات يومية بصورة منتظمة والمعنويات عالية”.

وتطرق الى اللاعبين اللبنانيين وتصنيفهم وقال” بنجامن حسن تصنيفه 420 في فئة الفردي بالعالم وهادي حبيب(772) وحسن ابراهيم(2114) وروي تابت وميشال سعادة غير مصنفين”.

بدوره تحدث مدرب الفريق البرازيلي جايمي اوليفييرا فقال”سمعت كثيرا عن التنس اللبناني وسبق للاعب اللبناني بنجامن حسن ان واجه أحد اللاعبين البرازيليين ضمن الفريق في دورة فيينا النمساوية منذ فترة وجيزة. واللاعبون البرازيليون هم”فيليبي الفيس(مصنف 201 في العالم) واورلاندو لوز(275) وماتيوس دي الميدا(334) ورافاييل ماتوس(609) ومارسيللو ديموليني(غير مصنف). نحن مسرورون جدا لوجودنا في لبنان وهو بلد جميل”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com