فن
|
الثلاثاء 05 نيسان 2022

أبدت المخرجة المصريّة، ايناس الدغيدي، إعجابها بالممثلة اللبنانيّة نادين نسيب نجيم، إذ أكدت أن نادين ليست فقط ممثلة جميلة بل اختياراتها صحيحة وتضع نفسها في المكان الصحيح.

وأشارت “الدغيدي” أن نادين نجيم ليست فقط فنانة جميلة، فهي تحترمها على اختياراتها لأن جميعها صحيحة، كل مسلسلاتها ناجحة. وأكدت المخرجة المصريّة، أن الفنان الذكي هو الذي يختار تباعًا عدة مواضيع مهمة ومختلفة وينجح فيها، مشددّة أن نادين ليست ممثلة جيدة فقط، بل أيضًا اختياراتها جميلة وتضع نفسها في المكان الصحيح مع موضوعات مختلفة. مؤكدة أن نادين ليست فقط نجمة جميلة فهي ترى انها انجح ممثلة حاليًا بترسم طريقها بشكل صحيح، فهي ممثلة رائعة.

نادين التي عبّرت عن اعجابها بكلام إيناس الدغيدي، اعادت نشر التعليق عبر حسابها في انستغرام وكتبت: “شكرًا.. أتمنى أن أبقى على نفس الطريق”.

وتغيب نادين نجيم عن السباق الرمضاني الحالي بعدما حققت نجاحًا ساحقًا في مسلسل “عشرين عشرين” رمضان الفائت، مقتحمة السوق العربي والمصري بأرقام عالية ما جعلها تنافس أهم النجمات في العالم العربي.

وعلى الرغم من قرارها الابتعاد عن موسم رمضان هذا العام بسبب انشغالها بمشروعها التجاري الخاص بها، إلا ان النجمة اللبنانية فاجأت محبيها وجمهورها بإطلالتها ضمن إعلان دعائي لإحدى شركات الاتصالات ما جعلها تتصدّر التراند بشكل سريع، إذ عبّر محبوها عن سعادتهم بهذه المفاجأة غير المتوقعة خلال الشهر الكريم.

المصدر: موقع بصراحة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com