فن
|
السبت 21 كانون الثاني 2023

يبدو أن نجاح الدراما المعربة من التركية دفع شركات الإنتاج الى حجز مزيد من الأعمال التي ستنفذ في وقت قريب، ويُعرض حالياً مسلسل الثمن بنسخة عربية عن مسلسل “ويبقى الحب” الذي عُرض قبل 17 عامًا، أمام محاولة الكاتبة يم مشهدي تقديم صورة جيدة عن هذا النوع من الانتاجات.

وعلمت نواعم أن شركات الانتاج للدراما التركية المنقولة الى العربية وضعت اسم الممثل تيم حسن على اللائحة لمزيد من الأعمال، فيما يبقى التكتم شديداً حول العمل ونوعه، لكن تقول مصادر خاصة لموقعنا أن تيم حسن رفض حتى الساعة أي عمل مستنسخ؛ ولو أن الإغراء المالي يحمل كل فنان على المشاركة في مثل هذه الأعمال.

وتابعت المعلومات أن تيم حسن لم يقطع الأمل بدخوله عالم الدراما المرعبة بشكل نهائي، بل طلب الاستمهال للتفكير بالفكرة التي يجب أن يخرج بها في أعمال بحسب النقاد لم تنل الاجماع كاملاً بل ظلت أسيرة التجاذب بين المشاهدين والجمهور، فيما تنشط عجلة الدراما الخاصة بين بيروت واسطنبول لتقديم مزيد من المسلسلات التي تحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

وعلمت نواعم أن بعض الافكار التي عُرضت على تيم حسن هو دور الممثل كنان إميرزالي أوغلو  في مسلسل “غيزل” انتاج2011 لكنه لم يعطِ أي جواب إضافي يتعلق بهذا الطلب أو المشاركة.

المصدر: موقع نواعم

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com