فن
|
الأربعاء 13 نيسان 2022

تحرص النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة جمهورها بصور جديدة لها بين الحين والآخر، تكون من خلالها دائمًا حديث السوشيال ميديا.

وتصدّرت هيفاء وهبي الأخبار في رمضان 2022 بإطلالاتها التي تشاركها مع متابعيها على صفحتها الرسمية على موقع انستغرام.

واختارت هيفاء إطلالة أكثر من رائعة في جلسة تصوير جديدة عقدتها بمناسبة شهر رمضان المبارك، إذ أطلّت بمجموعة من الصور بقفطان بلون أحمر مائل إلى البرتقالي ومشغول بالكامل باللون الذهبي على هيئة عصافير وأوراق شجر وبتفاصيل مثل حزام حول الخصر ينتهي بشرشوبة بدرجات البيج الفاتح ومطعم أيضًا بالذهبي.

ومن الناحية الجمالية تألقت هيفاء وهبي بمكياجها، حيث امتاز بعيون سموكي مع رموش كثيفة غنية بالمسكارا والقليل من ظلال العيون الدخانية مع تحديدهما بالكحل الأسود على بشرة صافية ووجنتين بدرجات الخوخي المائل إلى البرونزي وشفاه بدرجات النيود الداكنة قليلاً. أما الشعر فقد اختارت هيفاء وهبي أن تترك خصلاتها المموجة منسدلة مع فرق الشعر من المنتصف. وقد أضافت القليل من الحلي أبرزها أقراط مدورة متدلية بأناقة تجمع بين الذهبي المطعم بلمسات من الأخضر والأحمر.

هيفاء وهبي علّقت على صورها الجديدة قائلةً بما معناه: “اللطافة مفتاح كل الأبواب”. وتفاعل الجمهور مع صور هيفاء بشكل واسع ونالت إعجاب الآلاف منهم خلال فترة قصيرة، وتركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها الدائم في مختلف الإطلالات واللوكات.

يذكر أنه تم ‏تكريم هيفاء وهبي منذ أيام كأيقونة للموضة في الوطن العربي في حفل توزيع جوائز The EMIGALA الذي أقيم بحديقة برج العرب في دبي

المصدر: بتجرد

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com