احتفلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها مرتَين متتاليَتين في الساعات الماضية، الاولى مع ولدَيها هافن وجيوفاني والثانية مع خطيبها ناريغ ناربيكيان.

ولأن عيد ميلاد نادين تزامن مع شهر الحبّ، كان الاحتفال استثنائياً في المرتَين.

بهذه المناسبة، نشرت نادين عبر صفحتها الرسمية على انستغرام عدّة لقطات جمَعتها بوَلديها أثناء الاحتفال بعيدها وهما يغنّيان لها أغنية “هابي بيرثداي” وكان لافتًا ان قالب الحلوى كان على شكل قلب بسبب عيد الحب.

وكتبت نادين متمنيّة ان يحفظ الله ولدَيها لأنهما عمرها وحياتها وأن يمدّها الله بالعمر كي تبقى الى جانبهما.

ثم عادت “نادين” ونشرت عبر خاصيّة ستوري “انستغرام” أكثر من فيديو من أجواء المفاجأة التي أعدّها لها خطيبها ناريغ ناربيكيان بمناسبة عيد ميلادها، حيث فاجأها برومانسية فائضة بقالب من الحلوى باللون الزهري، زُيّن بقلبٍ كبير مضيء، إضافة الى شعار اسمها NNN.

“نادين” بدت الى جانب خطيبها بغاية السعادة والإنسجام، وعلقت بالقول: “شكرًا حبيبي على المُفاجأة الرائعة”.

نشير ان نادين نجيم تتابع تصوير مشاهدها في مسلسل (٢٠٢٤)، المقرّر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو من انتاج شركة الصبّاح. وقد عُلم ان معالجة المسلسل الدرامية التي ستمتدّ على ١٥ حلقة تنطلق من أحداث الجزء الأوّل منه “٢٠٢٠” لناحية شخصية البطلة “النقيب سما” التي تجسّد نادين دورها، وتكملة لما حدث معها في الماضي. وسيشاهد الجمهور ما حصل معها خلال الـ ٤ سنوات الذين مروا عليها وعلى ابنتها ومن هنا تبدأ الاحداث. يشارك في بطولة العمل الى جانب نادين كل من محمد الاحمد، كارمن لبّس، طوني عيسى، وسام صليبا وغيرهم.

المصدر: بصراحة


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com