فن
|
الإثنين 17 كانون الثاني 2022

على الرغم من أن المسلسل التركي الأشهر “انت اطرق بابي” انتهى عرضه في سبتمر الفائت في تركيا، إلا ان العمل لا زال يحقق النجاح تلو النجاح.

وفي تطور جديد لعشاق هذا المسلسل وبطليه النجمين التركيين كرم بورسين وهاندا أرتشيل، فقد قرر دار نشر في ايطاليا تحويل المسلسل الى كتاب على أن يتم بيعه ابتداءاً من 18 يناير الجاري.

مسلسل “انت اطرق بابي” حقق نجاحاً كبيرًا خلال عرضه واستطاعت الحلقة الأخيرة منه أن تحطّم الرقم القياسي العالمي وذلك بعدما تخطت عدد التغريدات أكثر من 9 ملايين تغريدة حيث اعتبرت أكثر حلقة في العالم تصل الى هذا الرقم، بينما في المرتبة الثانية أتت حلقة مسلسل Game of thrones والتي وصل عدد التغريدات الى 7.8 مليون تغريدة اثناء عرض الحلقة الاخيرة.

وكان المسلسل التركي الأشهر “انت اطرق بابي” قد حقق نسب مشاهدة عالية في تركيا ودارت احادثه حول فتاة شابة تسعى للنجاح في حياتها الدراسية ولكنها خسرت كل شيء بسبب رجل أعمال غني لم يجعلها تحصل على منحة تعليمية إلى خارج البلاد، وبالصدفة تلتقي بهذا الرجل وتقع في غرامه أثناء تأديتها دور خطيبته. 

العمل من بطولة كرم بورسين وهاندا أرتشيل وقد حظي هذا الثنائي بإنتشار واسع وذلك بعدما تحولت قصة حبهما في المسلسل الى حقيقة وتصدرا الاخبار في تركيا والعالم العربي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com