فن
|
الإثنين 23 كانون الثاني 2023

تصدر اسم الفنانة منة فضالي ودينا الشربيني؛ تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استغاثتها بمتابعيها لاختفاء مساعدتها الخاصة، وبعدها تم إعلان القبض عليها، لاتهامها بعرض مشغولات ذهبية بأحد محال الصاغة، بدائرة قسم شرطة الجمالية.

منة فضالي تكشف تفاصيل جديدة عن واقعة سرقة مجوهرات دينا الشربيني

وأكدت الفنانة منة فضالي في تصريحاتها لـ القاهرة 24، أن مساعدتها لها شقيقة أخرى، وأن الاثنين متورطتان في قضية سرقة المجوهرات، وأنها حتى الآن لا تعلم شيئًا عن مساعدتها، بعد أن تم القبض عليها، وأن الفنانة حتى هذه اللحظة لم يتم استدعائها للنيابة.

الداخلية توضح وقاعة سرقة مجوهرات دينا الشربيني على يد مساعدة منة فضالي
كانت قد نشرت وزارة الداخلية بيانًا بـ الواقعة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه: عقب رصد تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصي لإحدى الفنانات، عبر موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك؛ يتضمن استغاثتها من إختفاء مساعدتها، مدعيةً تعرضها لواقعة خطف.

وتابع البيان: بالفحص وإجراء التحريات؛ أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة، وأنه بتاريخ 20 الجاري تم ضبطها لعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدر بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأضاف البيان: باستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة؛ تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة.

في السياق ذاته، أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، حبس مساعدة الفنانة منة فضالي، المتهمة بسرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجاري التحقيق لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة.

سرقة مجوهرات دينا الشربيني على يد مساعدة منة فضالي
من جانبها؛ استدعت جهات التحقيق الفنانة دينا الشربيني، لسؤالها في اتهام مساعدة منة فضالي، بسرقة مشغولاتها الذهبية، وتنازلت الفنانة بشكل رسمي أمام جهات التحقيق عن المتهمة بسرقة مشغلاتها الذهبية.

بدأت القصة، عندما نشرت منة فضالي استغاثة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ تكشف خلالها تغيب مساعدتها الخاصة، حيث أشارت إلى أنها كانت في طريقها لأحد مواقع التصوير، لكن فجأة انقطع التواصل بينهما، وبسؤال الأسرة أكدوا أن ابنتهم تغيبت منذ وقتها.

المصدر: القاهرة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com