رياضة
|
الثلاثاء 02 شباط 2021

عانى فريق ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الجاري، من إصابات مؤثرة ضربت الفريق وخاصة في خط الدفاع وتسببت في غياب كل عنصر قلب الدفاع في الفريق تقريباً بشكل متتالٍ، وهو ما أثر على نتائج الفريق الإنجليزي العريق بشكل كبير.

ويحتل ليفربول حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني فريق مانشستر يونايتد، و4 نقطا عن المتصدر مانشستر سيتي.

وأعلن نادي ليفربول في الساعات الماضية عن ضربة جديدة نلقاها خط دفاعه بالكشف عن طبيعة إصابة قلب الدفاع الكاميروني جويل ماتيب، في أربطة الكاحل، والتي تأكد معها غيابه عن بطل البريمرليج بدوره حتى نهاية الموسم الجاري.

وتعرض ليفربول لخسارة فادحة بافتقاد مدافعه الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك في بداية الموسم خلال مباراة إيفرتون وبعدها تعرض الدولي الإنجليزي جو جويمز للإصابة بدوره، ليفقد قلبي دفاع الفريق لنهاية الموسم، واليوم يفقد البديل لهما والذي كان من المنتظر أن يعوض غيابهما نسبياً.

وقال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: نشعر بالأسف الشديد تجاه جويل ماتيب، فقد أكد الفريق الطبي للنادي وكل المتخصصين ممن شاهدوا حالته أنه سيغيب حتى نهاية الموسم الجاري، لكنه سينضم إلينا في فترة الإعداد المقبلة للموسم الجديد.

وأوضح يورجن كلوب مثنياً على اللاعب: جويل ماتيب لعب معنا في الفترة الأخيرة وهو مصاب نتيجة الظروف التي كان يمر بها الفريق، وعلينا أن نعترف بذلك، وقد ضحى من أجل الفريق، ولا يجب أن ننسى أنه حينما كان لاعباً في صفوف شالكة لم تطارده الإصابات بشكل مستمر مثلما حدث معنا في الموسم الجاري.

وأضاف يورجن كلوب: لقد قدم مباراة كبيرة أمام توتنهام، وتعرض للإصابة حينما حمانا من هدف بتدخل رائع ضد سون، لكنه أصيب خلال هذه الكرة، ورفض الخروج وأكمل المباراة وهو مصاب، وحالو مساعدتنا ونجحنا في الفوز 3-1.

واختتم المدرب الألماني: الآن جويل ماتيب سيغيب لنهاية الموسم، ولكننا سنساعده كما ساعدنا وسننتظر عودته.

وكان جويل ماتيب قد عاد للمشاركة مع الفريق في مباراة توتنهام التي فاز بها ليفربول بنتيجة 3-1 بعد فترة غياب لنحو 3 أسابيع بعد إصابة تعرض لها خلال مباراة وست بروميتش ألبيون في نهاية شهر ديسمبر الماضي.

وشهد الموسم الجاري إصابات متكررة للمدافع الكاميروني مما أفقد جماهير ليفربول الصبر عليه نتيجة تكرار إصاباته من فترة لآخرى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com