أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت في بيان أن “حادثة سقوط عمود إنارة تكررت للمرة الثانية خلال أيام قليلة، وهذه المرة في منطقة الروشة، حيث سقط عمود على الطريق العام وضعت عليه لافتات وإعلانات وأسلاك كهربائية بطريقة غير قانونية. ولولا تدخل العناية الالهية، لكانت الأضرار تخطت الماديات، وطالت أرواح المواطنين وهددت سلامة المشاة والسيارات المارة في المكان”.
 
وأشارت إلى أن “رجال الفوج قطعوا السير في المكان وفصلوا التيار الكهربائي عن العمود ونقلوه من وسط الطريق إلى مكان آمن لعدم عرقلة حركة السير في المحلة”.
 
ولفتت إلى أن “محافظ بيروت القاضي مروان عبود كلف مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت تسطير محاضر ضبط بحق المسؤولين عن وضع تلك اللافتات والاعلانات، إضافة إلى أصحاب المبنى الذي استعمل عمود الإنارة لتمرير الكابل الكهربائي بشكل غير قانوني”.
 
وأعلنت أن “رجال الفوج أسعفوا، ليل أمس، فتاة تبلغ من العمر 19 عاما إلى مستشفى المقاصد، بعد إصابتها في حادث سير حصل في كورنيش المزرعة، بعد انحراف سيارتها من نوع هوندا CRV، واصطدامها بعمود الانارة في وسط الطريق، فتضررت السيارة بشكل بليغ أدى الى انشطارها الى قسمين، اضافة الى الاضرار المادية التي طالت المكان”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com