فن
|
السبت 20 تشرين الثاني 2021

أثار الفنان السوري قصي خولي، حالة من الجدل بعد نشره صورة ومقاطع فيديو تظهر تغيرًا واضحًا في ملامح وجهه، ما أثار العديد من التساؤلات حول خضوعه لعملية تجميل بتكلفة تقدّر بـ 92 الف دولار.

إلا ان نجم “عشرين عشرين” نفى هذا الأمر وأكد أنه لم يجرِ أي عملية تجميل وتحديدًا الأخبار المتداولة عن خضوعه لعملية تجميل بقيمة 92 الف دولار. مشددًا أنه قد يستخدم تقنيات العلم أو تقنيات طبية لصالح عمله.

وكشف قصي ان الاخبار المنتشرة تحدثت عن خضوعه لعمية لشفافه وأنفه وهذا ليس صحيحًا وفي حال قرر إجراء أي عملية تجميلية فهو ليس خائفًا من أحد وهذه حرية شخصية.

وأشار خولي أن ليس هناك أي شيء من هذا الكلام المتداول صحيحًا لأن هذا الموضوع يؤذيه كممثل.

قصي مشغول حالياً بتصوير مسلسل “الوسم ” الذي هو من فكرته واشرافه ويتحدث فيه عن ما حصل خلال العشر سنوات الأخيرة واثره على المجتمع العربي وعلاقاته.

وبعدها سينطلق بتصوير مسلسل ” من … الى ” الذي سيشارك فيه برمضان ٢٠٢٢ بثنائية تجمعه للمرة الثانية مع فاليري أبو شقرا. وتمنى أن يقدمان “شيء كويس” على حد قوله.

وقصي كان ايضاً انتهى من تصوير مسلسل “توتر عالي” الذي تغير اسمه إلى ” بارانويا” وتشارك فيه داليدا خليل في أول تجربة لها مع خولي وقد وصفها بالممثلة المجتهدة. مشيرًا الى أنها ستقدم تجربة مميزة في هذا العمل .

بصراحة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com