رياضة
|
الثلاثاء 24 كانون الثاني 2023

استقبل وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلّاس، في مكتبه، سفير جمهورية روسيا الاتحادية الكسندر روداكوف، وبحث معه في العلاقات بين البلدين في مختلف مجالات الشباب والرياضة، كما تسلّم منه دعوة لمشاركة لبنان في “دورة ألعاب المستقبل” المنوي تنفيذها في قازان في العام المقبل.
ثم استقبل كلاس وفداً من جمعية جاد، بحث معه في شؤون مكافحة المخدرات ودور الوزارة الهام في هذا المجال، كما التقى النائب السابق عباس الهاشم الذي عرض معه الشؤون الانمانية المختلفة وما يمكن أن تٌقدمه الوزارة.
واستقبل وفداً من لجنة دراسة قانون الرياضة المُشكلة حديثاً في نقابة المحامين في بيروت، ضمّ رئيس اللجنة المحامي سلوان صادر وإيلي قازان ورشا الياس ولؤى زعرور.
وشرح الوفد للوزير كلاس طبيعة عمل اللجنة، بالاستناد الى توجيهات النقيب ناضر كسبار، والأهداف التي تسعى لتحقيقها في خدمة الحركة الرياضية. وردّ كلاّس بأن “المبادرة هامة وإيجابية شريطة أن تتم بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية اللبنانية”.
ووضع الوفد “التحكيم الرياضي” كأولوية لمهامه، فشدد الوزير أيضاً على “أن صياغة قانون وطني في هذا المجال ضرورة مُلحة، شرط أن يراعي النصوص الدولية والاولمبية والتنسيق مع الجهتين ذات الاختصاص”. ووعد بالمشاركة في ورش العمل التي تنوي اللجنة تنظيمها.
وقد حضر الاجتماعات التي عقدها كلاس، رئيس دائرة العلاقات العامة في الوزارة حسن شرارة ومستشاري الوزير الدكتورة ميرنا صبرا والمحامي ابراهيم الشويري والدكتور رجا لبكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com