رياضة
|
السبت 19 كانون الأول 2020

قال فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، إن الثنائي حكيم زياش وهودسون أودوي عادا للتدريبات الجماعية، ما يعني أنه سيكونان متاحان للعب مرة أخرى في غضون الأيام القليلة القادمة.

وتعرض حكيم زياش وهودسون أودوي لإصابةٍ في أوتار الركبة، ولكنها لحسن الحظ لم تكن خطيرة، وبالتالي سيكون الثنائي قادراً على مساعدة زملائهم في الأسابيع القادمة، خاصةً وأن الفريق اللندني انهزم في آخر لقاءين.

وسيتضيف تشيلسي خصمه وست هام يونايتد، يوم الاثنين القادم، وربما يكون حكيم زياش وهودسون أودوي جاهزان لخوض هذا اللقاء، إلا إذا فضل لامبارد عدم المخاطرة بهما.

لامبارد يعلق على رفض مقترح التبديلات الخمسة:
وقال المدرب الإنجليزي في تصريحات صحفية اليوم: “حكيم زياش وهودسون أودوي تدربا اليوم لأول مرة، سنتخذ قرار مشاركتهما أمام وست هام يونايتد في الأيام القادمة”.

وبسؤاله عن السبب الذي يدفعه لعدم إشراك تيمو فيرنر كمهاجم صريح، قال لامبارد: “إذا فعلت ذلك فسوف يتم سؤالي لماذا لا يوجد في التشكيلة مهاجم محطة؟ لماذا لا أشرك أبراهام أو جيرو؟، لا أعتقد أن مركز فيرنر مشكلة، بإمكانه اللعب بأي مكان في الخط الأمامي”.

وتابع: “أشركه كجناح أيسر لعدة أسباب، مع لايبزيج وألمانيا يلعب كمهاجم 9 متأخر قليلاً ناحية اليسار، لذلك لا أجد مشكلة في أن يلعب جناح أيسر معنا”.

وحول رفض مقترح التبديلات الخمسة، قال: “لا أريد التحدث عن الأمر ككارثة ولكن عندما تحدثنا في اجتماع المدربين كان العامل المهيمن هو راحة اللاعبين والتأكد من حصولهم على أفضل راحة لتقديم أفضل أداء”.

وأضاف: “جدول المباريات يصبح أكثر صعوبة خلال فترة عيد الميلاد، لذلك كان من الممكن أن يكون مفيداً لراحة اللاعبين. لقد تم اتخاذ القرار لذا نحن بحاجة لنسيان الأمر والاستمرار”.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com