متفرقات
|
السبت 27 أيار 2023

نظم نادي عطالله الرياضي للسنة التاسعة والعشرين على التوالي ماراثون لمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين والنرجيلة، برعاية النائب الياس جرادة ومشاركة مدارس من أقضية: مرجعيون، حاصبيا بنت جبيل والجمعيات الرياضية وفرق من الجيش وأمن الدولة وقوة اليونيفيل، بالتعاون مع الصليب الأحمر. قسم الإسعاف الأولي وقطاع الناشئين والشباب ومستشفى مرجعيون الحكومي، ويمؤازرة الجيش والقوى الأمنية وشرطة بلدية جديدة مرجعيون.‏

استهل هذا النشاط بالنشيد الوطني اللبناني ثم كلمة لرئيس ‏النادي وليد عطالله شكر فيها جميع المشاركين وجرادة لرعايته الماراثون وتشجيعه الدائم على النشاطات الرياضية في المنطقة.. وأشار إلى أن هدف النشاط “تنشئة جيل بعيد عن آفة التدخين وحث الشباب على ممارسة الرياضة”.

وألقى جرادة كلمة قال فيها: “نحن نصنع الحياة ولا نستجديها. أنتم ستكونون بهذه العزيمة من يصنع هذه الحياة، بل أنتم تصنعون الوطن بكل أبعاده، فالحياة تبدأ بالعمل اليومي والابتعاد عن كل ما يؤذي الإنسان بما في ذلك الدخان والنرجيلة”.

أضاف: “نعم وألف نعم للحياة الصحية التي تبدأ بالإيمان بالأرض، والأهم أن نصتع الفرح والإنسان والمستقبل. كل يوم هو عمل، التزام بالوطن كي نبقى معا ونفرح معا ونركض معا ونرقص معا ونحافظ على وطننا ومستقبلنا معا”.

بعد ذلك أعطى رئيس النادي وليد عطالله بحضور جراده إشارة إنطلاق سباخمسة آلاف متر وتوالت ‏السباقات بحسب الفئات العمرية حتى نهاية النشاط مع شد ‏الحبل للصغار.‏

وتميز هذا الماراثون بأجواء حماسية ومشاركة جميع الفئات ‏العمرية.‏

وفي الختام قدّم جراده وعطالله الكؤوس للفائزين.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com