فن
|
الإثنين 28 شباط 2022

تصدّرت الممثلة نادين نسيب نجيم غلاف مجلة ڤوغ العربية في عددها لشهر آذار/مارس القادم الى جانب كل من مصممة الأحذية أمينة مُعادي ورائدة صناعة التجميل هدى قطان، حيث اختارت المجلة أن تحتفل بعيدها الخامس بتصدّر هذا العدد ثلاثة من أقوى النساء العربيات اللواتي يمثلن العالم العربي على الساحة العالمية.

وتحت عنوان “نادين نجيم ترتقي بالعالم العربي الى العالمية”، ظهرت نجمة “عشرين عشرين” بإطلالة باللون الأسود منحتها ظهورًا قويًا وجذابًا وجمالاً.

وتقول ڤوغ العربية أن الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم تتحلّى باتزان وثقة في النفس بالفطرة. وهي بلا شك تمثل رمزًا لقوة الأنثى بالمنطقة، كما تؤمن بأن النجاح يرتبط بوضع أهداف معيّنة، والعمل بجد، وتحدي المرء لذاته، والتمتع بالإيجابية دومًا.

وفي حوارها، تتحدث نادين أيضًا عن انفجار بيروت الأليم، وتكشف كيف تسبب هذا الحادث المأساوي في تغييرها، حيث تعلمت ألا تتشبث بالأشياء الصغيرة بعد الآن، وأن تقدر ما هو مهم بالفعل. تقول: “تثبت الإيجابية أنّ الحياة ستبقى جميلة، وستمضي أيًا كانت الصعوبات التي يمر بها الإنسان”. وتكشف النجمة المتألقة أيضًا عن السعر الذي دفعته مقابل الشهرة، قائلةً: “أسوأ شيء في شخصيتي كنادين نجيم هو فقداني لحياتي الخاصة بسبب الشهرة والنجاح – فثمنهما باهظ”. وتكشف أيضًا أنه رغم غيابها عن الموسم الرمضاني المقبل، فإنها تستعد لإطلاق علامتها لمستحضرات التجميل بعد طول انتظار.

المصدر: بصراحة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com