فن
|
الخميس 25 أيار 2023

على وقع النجاح الكبير لألبومها الجديد “كاريزما”، حققت النجمة اللبنانية نجوى كرم رقمًا قياسيًا جديدًا في عالم التواصل الإجتماعي، إذ تخطى مجموع هاشتاغات اسمها بالعربية والأجنبية (#نجوى_كرم – #NajwaKaram) الـ 2 مليار استخدام في مجموع المشاهدات الحقيقية للهاشتاغات التي يستخدمها الناشطون على تطبيق “تيك توك” الشهير.

واستطاعت نجوى كرم أن تحقق هذا الرقم القياسي رغم إنضمامها منذ فترة ليست طويلة إلى تطبيق “تيك توك” من خلال تدشين حساب لها، إذ أن عدد استخدام اسمها على الموقع يرتفع بشكل كبير نظرًا لمحبّة روّاد الإنترنت لأغنياتها ومشاركتهم بإعجاب لأعمالها الفنية.

وكانت نجوى كرم قد طرحت مؤخرًا ألبومها الجديد “كاريزما” وتضمن 7 أغنيات منوعة باللهجتين اللبنانية والبدوية البيضاء: “شغل موسيقى، عشر دقايق، كاريزما، مغرومة بحالي، زعلك صعب، بحبك حب، و واني اشتقتلو”.

وحققت أغنيات الألبوم أكثر من 7 ملايين مشاهدة بمجموع المشاهدات على فيديوهات كل أغنية على قناة شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات في موقع “يوتيوب”.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com