أخبار النجوم
|
الإثنين 20 أيار 2024

قرر القائمون على فيلم جوري للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تغيير إسم العمل ليصبح “ولاد المحظوظة” وذلك بالتزامن مع استئناف تصوير المشاهد الأخيرة منه، حيث تم الانتهاء من جزء كبير من أحداث الفيلم خلال شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين قبل توقفه للانشغال بدراما رمضان الماضي.

هيفاء وهبي تقدم لايت رومانسي

وتقدم هيفاء وهبي اللون اللايت رومانسي في فيلم “ولاد المحظوظة”، وتجسد خلال الأحداث شخصية فتاة لبنانية تأتي إلى مصر وتمر بالعديد من المواقف، والفيلم يشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، محمد الكيلاني، كريم عفيفي ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

وتستمر هيفاء وهبى في التواجد السينمائي خلال السنوات الأخيرة خاصة بعدما عادت في عام 2022 إلى السينما بعد غياب 8 سنوات كاملة منذ بطولتها لفيلم “حلاوة روح” عام 2014، حيث قدمت هيفاء فيلم “أشباح أوروبا” عام 2022، وعُرض لها العام الماضي “2023” فيلم “رمسيس باريس”، وفي هذا العام تواصل فيلم “ولاد المحظوظة”.

التواجد سينمائياً 3 سنوات متتالية

وقدمت هيفاء وهبي آخر أعمالها في السينما، فيلم “رمسيس باريس” الذي تم طرحه العام الماضي وشارك في بطولته: محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، اوس اوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

وعلى المستوى الغنائي طرحت هيفاء وهبي آخر أعمالها الغنائية بعنوان “وصلتلها” والتي طرحتها بطريقة الفيديو كليب، وحققت نجاحاً وتفاعلاً كبيراً حيث وصلت مشاهدات الكليب إلى 28 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات محمود عبد الله وألحان الراحل محمد النادي، توزيع موسيقي: نور، ميكس وماستر سليمان دميان.

المصدر: Samapress


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com