فن
|
الثلاثاء 08 أيلول 2020

اعلنت الممثلة نادين الراسي عودتها الى الساحة الفنية بعد غياب لسنوات وذلك من باب الكوميديا، حيث كشفت الى أن المسلسل، الذي سيبدأ تصويره في بيروت قريباً، يحمل إسم “نسونجي بالحلال” ويجمعها مع باقة من النجوم نذكر منهم زياد برجي، هبة نور، هشام حداد، محمد خير الجراح، ميرفا قاضي وغيرهم.

المسلسل فكرة المخرج السّوري أسامة الحمد، تأليف زهير قنوع، توقيع المخرج اللبناني نبيل لبّس، المنتج الفنّي حمادة جمال الدّين من إنتاج شركتَي “غولدن” لاين و”أي سي ميديا”.

وما ان نشرت نادين الخبر حتى توالت تعليقات المتابعين الذين باركوا لها على العمل وتمنوا لها التوفيق، خاصة ان العمل سيجمعها من جديد مع زياد برجي الذي سبق وقدمت معه “غلطة عمري” و “فرصة عيد” وحققا سوياً نجاحاً كبيراً جداً.

لا شك في أن العمل سيكون له وقعه الخاص على الساحة الفنية بين الثنائي نادين الراسي وزياد برجي الذي سبق ودافع بشراسة عنها أثناء خروج مشاكلها العائلية الى العلن، موجهًا سهامه الى كل من تعرض لها ونقل كلامًا سيئًا عنها، داعيًا الجميع الى تركها وشأنها وعدم اختلاق اخباراً لا تمت للحقيقة بصلة. كما طلب زياد من نادين ان تعود كما كانت لانه على ثقة انها قادرة على ذلك.

FacebookTwitterShare

إشترك بنشرة أخبار ال OTV
لتصلك آخر الأخبار أولاً
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com