فن
|
الخميس 01 تشرين الأول 2020

توجه النجم التونسي صابر الرباعي باعتذار من جمهوره الذي ينتظر عرض الكليب الجديد “الرجل الثاني” مؤكدا أنه كان من المقرر أن يعرض اليوم الخميس، ولكنه قرر تأجيل طرحه ليوم السادس من أكتوبر المقبل، حدادا على أمير الكويت الراحل صباح الأحمد.

صابر نشر تغريدة عاجلة عبر حسابه بموقع تويتر قال فيها: أحبائي، أعلم انكم تنتظرون بفارغ الصبر فيديو كليب جريدة الرجل الثاني الذي كان من المُقرر عرضه غداً .. لكنني قررت تأجيل عرضه ليوم ٦ أكتوبر وذلك بعد الخبر الصادم والحزين برحيل أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد رحمه الله.

يذكر أن صابر كشف عن المقطع التشويقي من كليب أغنيته الجديدة “جريدة الرجل الثاني”، عبر حسابه بموقع إنستقرام، مؤكدا أنها من كلمات الشاعر الراحل نزار قباني ومن ألحان طلال، وعلق عليه قائلا: انتظروا فيديو كليب جريدة الرجل الثاني على جميع منصات روتانا قريباً من كلمات نزار قباني والحان طلال.

وأعلن الرباعي عزمه طرح أغنيته “كسبان”، تزامناً مع احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، ومن المقرر تصويرها بطريقة الفيديو كليب في تونس الشهر القادم، وسبق أن طرح 3 أغنيات بطريقة الفيديو كليب، من ألبومه “كتاب مجروجين” وضم 10 أغنيات متنوعة اللهجات، الأولي الخليجية “عسي يومك”، والأغنية اللبنانية “ليلة من العمر”، وأغنية “الباب مفتوح”.

ويواصل الرباعي العمل على اختيار أغاني ألبومه القادم، المقرر طرحه نهاية العام الجاري، وأستقر على ضم أغنية “ورحمة قلبي” إليه.

محلي
|
الأربعاء 21 تشرين الأول 2020
محلي
|
الأربعاء 21 تشرين الأول 2020
محلي
|
الأربعاء 21 تشرين الأول 2020
إقليمي/دولي
|
الثلاثاء 20 تشرين الأول 2020
محلي
|
الثلاثاء 20 تشرين الأول 2020
إشترك بنشرة أخبار ال OTV
لتصلك آخر الأخبار أولاً
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com