متابعة بتجـــــــــرد: فاجأت الفنانة السورية أصالة متابعيها بخطوة لافتة حيث أقدمت على حذف الصورة التي نشرتها في وقت سابق على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” والتي جمعت طليقها طارق العريان وعارضة الأزياء نيكول سعفان.

وتناقل الخبر عدد كبير من الناشطين على مواقع التواصل وفسر بعضهم هذا بأنه رغبة في نسيان الأمر وتجاهله فيما اعتبره آخرون تراجعاً عن خطأ ارتكبته.

ونشرت عقب ذلك صورة لها مع التعليق: “مهما صعُبتّ وازداد الّليل سواداً واشتدّ الشّتاء برداً وخوفاً لابُدّ أنّ تنجلي. حتماً غداً أجملّ فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا وأوفياء لمّ تُثنيهمّ شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور. في هذا العام الجديد الّذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أنّ يجعل لنا في عامنا الجديد عمراً جديد يكون لنا فيه جميعاً أيّام تُنسينا أيّاماً مضت لمّ تكنّ بالحُسبان . أدعو لي وإيّاكم بعام خير وصحّة ونجاح وعزيمة. كلّ عام والطيّبون بخير”.

ويشار إلى أنها نشرت الصورة موضوع الجدل في وقت سابق وأرفقتها بالتعليق: “هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم. ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق. فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران؟ الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها”.

وأضافت: “الصّورة مو عاديّة ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب “.

وتابعت: “سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون، بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.

إشترك بنشرة أخبار ال OTV
لتصلك آخر الأخبار أولاً

    WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com