فن
|
الثلاثاء 02 شباط 2021

تصدر اسم “​طوني كتورة​” الترند في لبنان امس على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يكن يعلم معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي هوية هذا الرجل ليتضج لاحقاً أنه يعرف عن نفسه كفنان وملحن ومُلقب بـ “الكابتن طوني كتورة” اما سبب تصدر الترند أمس هو لإحيائه سهرة على صفحته الخاصة على فايسبوك قدم فيها باقة من الأغنيات الطريفة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “طوني كتورة” فمنهم من اعتبر انه طريف ومسل في ظل الحجر المنزلي، والبعض اعتبر انه لا يصلح ان يكون فناناً ومع ذلك استطاع ان يحقق حوالى نصف مليون مشاهدة أمس اضافة واكثر من 20 ألف اعجاب والاف المعلقين.
وهذه ليست الحفلة الاولى التي يحييها طوني على صفحته فسبق أن قدم العديد منها سابقاً الا ان الانتشار الذي حصله من خلال صوره والمنشورات عنه خلال هذه الفترة جعلته يكسب شهرة اضافية.

من هو طوني كتورة؟

هو إبن مدينة صور الذي  أغنيته الجديدة ليحدث ضجة واستهجاناً بين متابعيه، يقول في مطلعها: “بغل جحش وحمار تلاقوا عالطريق… قللوا البغل يا حمار… كيفك يا صديق…سمعنا نهيق”.

 كتورة الذي يصرّ على كتابة وتلحين أغانيه الخاصة يروي قصته لأحد المواقع الالكترونية “كنت أمر بيوم عصيب، نظراً للظروف الإقتصادية المزرية في البلاد، وأقود دراجتي النارية، عندما مررت بالسوق التجاري في المدينة. وجدت 3 شبان يسدون الطريق، ويتبادلون اطراف الحديث، وصوت قهقهاتهم يملأ الأجواء، غير عابئين بالمارة الذين بالكاد يوجدون لأنفسهم طريقاً ينفذون منه”. وأضاف “بعد طول إنتظار وكثرة جدال، مررت، فقلت في نفسي، “ليك مللا 3: بغل وجحش وحمار تلاقوا عالطريق. بعد التفكير بهذه الكلمات، أحببتها فقررت كتابة الأغنية وإطلاقها.”.

إشترك بنشرة أخبار ال OTV
لتصلك آخر الأخبار أولاً

    WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com