تسعى شركة توتال للطاقات ماركتينغ لبنان للحفاظ دائماً على ريادتها ومكانتها فقد اعتادت أن تكون في الطليعة في السوق اللبناني المتواجدة فيه منذ 73 عاماً. وتعمل على تقديم الأفضل لزبائنها من خلال جودة منتجاتها، وكفاءة موظّفيها، واستعدادها الدائم لتلبية احتياجات جميع العملاء، إلا أنّ الأهمّ تبقى المصداقيّة والتي اكتسبتها شركة توتال للطاقات ماركتينغ لبنان عن جدارة عبر السنوات.

وتتبّع الشركة إجراءات صارمة خلال عمليّة التوزيع وعبر مراقبة جودة المنتجات بانتظام للتحقّق من النوعيّة. وتضمن أعلى جودة من خلال الاختبارات التي تجريها بواسطة مختبريْن متنقّليْن تشرف عليهما إدارة مستقلّة من Inspek by Apave للتأكّد من أن منتجات البنزين والمازوت في المحطّات مطابقة للمواصفات المحليّة والعالميّة. يجول المختبران، المجهّزان بأدوات محدّدة، على محطّات الشركة من أجل فحص جودة المنتجات بالإضافة إلى قياس دقّة العدّادات.

يأخذ الفنيّ القيّم على المختبر العيّنات من المحطّة ويفحصها فوراً ليتأكّد من مستوى الكبريت في البنزين والمازوت ونسبة الاوكتان في البنزين إلى جانب معايير أخرى. كما يراقب دقّة العدادات ما يؤكّد حصول الزبائن على كميّة الوقود الصحيحة عند التعبئة. وتُنشَر بعدها النتائج في المحطّة لمزيد من الشفافيّة وضمان ثقة الزبائن.

تنفرد شركة توتال للطاقات ماركتينغ لبنان بهذه المراقبة التي بدأتها منذ العام 2012، علماً أنّ المراقبة في المحطّات تكون بشكل دوريّ ومن دون علم مسبق لمديرها أو الموظّفين. وبهذه الطريقة، تُظهر الشركة حرصها على الالتزام بأعلى معايير الجودة، ومراقبة كلّ خطوة بانتظام لتحقيق هدفها الأكبر وهو تقديم أعلى مستوى من الجودة للزبون اللبنانيّ.



WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com